دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تريد نشر(( لا الـــه الا اللـه محمـــد رســول اللـــــه ))
الإثنين مايو 09, 2016 10:59 pm من طرف Admin

» بابا انا جيت كيف
الأحد أبريل 03, 2016 11:02 pm من طرف Admin

» خدامتك اشراح
الأحد أبريل 03, 2016 10:59 pm من طرف Admin

» اسرع شعب ...
الأحد أبريل 03, 2016 10:55 pm من طرف Admin

» البنت بعد الجواز وقبل الجواز
الأحد أبريل 03, 2016 10:46 pm من طرف Admin

» حال البنت فى مصر
الأحد أبريل 03, 2016 10:44 pm من طرف Admin

» اكتر تلاته بيتشتموا فى مصر
الأحد أبريل 03, 2016 10:42 pm من طرف Admin

» المصرى اما يشترى عربية
الأحد أبريل 03, 2016 10:36 pm من طرف Admin

» فين المخرج ده
الأحد أبريل 03, 2016 10:22 pm من طرف Admin

a-ad
a-ad1
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى 1ONE على موقع حفض الصفحات


سد جوعك بتوليد الكهرباء!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سد جوعك بتوليد الكهرباء!!!

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مارس 13, 2016 8:42 pm

سد جوعك بتوليد الكهرباء!!!
قد يصعب على البعض فهم هذا العنوان ولكنها الحقيقية..فتستطيع عزيزى القارىء الحصول على وجبة مجانية وذلك من خلال العرض اللذيذ الذى يقدمه فندق كراون بلازا Crowne Plaza الدنماركي حيث يُقدم الفندق للنزلاء إيصال يفيد بأن لهم الحق فى الحصول على وجبة مجانية بقيمة 36$ وذلك مقابل قيام النزيل بتوليد كهرباء للفندق عن طريق ركوب الدراجة التى قد تم توصيلها بمولد للكهرباء!!!
وتتلخص وجهة نظر الفندق فى هذا الأمر أنه يمنح النزلاء فرصة المحافظة على رشاقتهم و لياقتهم البدنية وذلك من خلال ممارستهم لرياضة ركوب الدراجات التى تحتل مكانة هامة فى الدنمارك وتميزها بين دول العالم كله.. وعلى النزلاء الراغبون فى التمتع بهذا العرض الشيق أن يقوموا بتوليد 10 ساعات وات والتى تقدر مدتها بحوالى 15 دقيقة على الدراجة المتصلة بالمُّولِد للشخص ذو اللياقة البدنية المتوسطة.




ويذكر أن الفندق يشجع كل أفكار إنتاج الطاقة الصديقة للبيئة حيث يقوم أيضاً بإنتاج الطاقة المتجددة باستخدام الألواح الشمسية فى واجهات مبنى الفندق نفسه.
هذا وتقول فريدريكى توميرجارد المتحدثة الرسمية بإسم الفندق " أن معظم نزلاء الفندق من رجال الأعمال الذين عادة ما يترددون على صالة الألعاب (الجيم) لممارسة الرياضة، وأرى أنه سيَندُر استغلال شخص ما لهذا العرض بصورة مبالغ فيها" !
ومن أجل رصد كمية الكهرباء المُولدَة بشكل دقيق يتم تزويد مقابض الدراجات بأجهزة الآيفون iphoneلتسجيل الكمية بوضوح حتى يسهل عليهم تقييم التجربة التى تم البدء بتطبيقها فى أبريل من العام الجاري.
هذا ومن الجدير بالذكر أن 36% من الموظفين من سكان العاصمة كوبنهاجن يذهبون إلى العمل يومياً بواسطة الدراجات الخاصة بهم، وذلك فى محاولة منهم للحد من خطر التلوث الذى ينتج من استخدام المركبات الأخرى كالسيارات والأتوبيسات وغيرها من وسائل النقل المختلفة.
ونظراً لشيوع ركوب الدراجات فى كوبنهاجن سواء كرياضة أو كوسيلة للمواصلات، فقد استغل الفندق هذه الفكرة والتى سيتم تطبيقها لمدة عام من تاريخ البدء ؛ وفى حالة نجاحها سيتم تعميم برنامج الوجبة المجانية على الدراجة الكهربائية على بقية فروع فندق كراون بلازا فى بريطانيا، فإن كنت ممن يسافرون فى رحلات عمل، فعليك بوضع فندق كراون بلازا على قائمة اختياراتك المستقبلية !!!

Admin
Admin

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 13/03/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1one.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى