دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تريد نشر(( لا الـــه الا اللـه محمـــد رســول اللـــــه ))
الإثنين مايو 09, 2016 10:59 pm من طرف Admin

» بابا انا جيت كيف
الأحد أبريل 03, 2016 11:02 pm من طرف Admin

» خدامتك اشراح
الأحد أبريل 03, 2016 10:59 pm من طرف Admin

» اسرع شعب ...
الأحد أبريل 03, 2016 10:55 pm من طرف Admin

» البنت بعد الجواز وقبل الجواز
الأحد أبريل 03, 2016 10:46 pm من طرف Admin

» حال البنت فى مصر
الأحد أبريل 03, 2016 10:44 pm من طرف Admin

» اكتر تلاته بيتشتموا فى مصر
الأحد أبريل 03, 2016 10:42 pm من طرف Admin

» المصرى اما يشترى عربية
الأحد أبريل 03, 2016 10:36 pm من طرف Admin

» فين المخرج ده
الأحد أبريل 03, 2016 10:22 pm من طرف Admin

a-ad
a-ad1
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى 1ONE على موقع حفض الصفحات


المنازل الأكثر غلاء على وجه الأرض... ما هي مواصفاتها؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المنازل الأكثر غلاء على وجه الأرض... ما هي مواصفاتها؟؟

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مارس 13, 2016 6:02 pm

يعد المنزل أكثر الأماكن التي تتوفر فيها مقومات الحياة الأساسية والثانوية التي توفر حياة سعيدة ومناسبة وقد يكون منزلا بسيطا وجميلا في نفس الوقت ويكفي لسكن خمسة أشخاص أو أكثر أو أقل ولكنه من الضروري أن يحتوي على غرف للنوم ومطبخ وغرفة معيشة. وفي المقابل هناك منازل فاخرة فريدة من نوعها، تعبق فيها روح الرفاهية والأثاث الفاخر الجذاب والذي عادة ما يتم على أيد مصممين مهرة لا يشغلهم سوى إيجاد الرونق والألق والمتعة والرفاهية في التصميم والأثاث. وهنا سنلقي نظرة مقربة على أغلى المنازل التي تعد بحق رمزا من رموز الرفاهية والتميز والإبداع في آن واحد:
• فيلا (La Leopolda) والتي يبلغ ثمنها حوالي خمسين مليون دولار أمريكي وكانت مملوكة للشهير بيل غيتس والآن للرجل الأثرى رومان ابراموفيتش. وتقع الفيلا على أرض مساحتها عشرة هكتارات من الحدائق الجميلة والمنسقة وتحتاج فعليا لحوالي (50) بستانيا للمحافظة عليها والإعتناء بموجوداتها من الأشجار والورود وللعلم فهي مؤمنة من قبل كبرى شركات التأمين لضمان السلامة العامة للقاطنين فيها.

• فيلا (Leopolda) والتي يصل سعرها الى (750) مليون دولار أمريكي وتقع في منطقة شمال فرنسا، وتم استملاكها من الروسي الثري ميخائيل بروكوهوف والذي إضطر بعد الأزمة المالية العالمية أن يقوم بعرضه للبيع للقيام بسداد ديون تراكمت عليه. ولكن الحقيقة المرة التي أصابت هذا الرجل الثري أن المالكون المقيمون في الفيلا الآن، رفضوا إعطاؤه اكثر من (44) مليون دولار أمريكي وما زالت قضية الفيلا تنظر في المحاكم. وبالرغم من كثرة محاميه الذين يتابعون قضيته، إلا أن القانون الفرنسي سيحرمه من الأموال غير المدفوعة له إذا تراجع عن عقود البيع التي كان وقع عليها سابقا.


تحظى مرتفعات ساوثمبتون في ولاية نيويورك الأمريكية بشرف احتضان أحد أغلى المعالم والمقدر ثمنه بحوالي (80) مليون دولار وهي عبارة عن منازل تمتد على أرض مساحتها (13500) قدم مربع وتتمثل في تسع غرف نوم، وأحد عشر حماما وأربع غرف مكياج وصالة كبيرة. والمذهل في الأمر أكثر، أن هذه المنازل الجميلة تقع بين بركة للسباحة من جهة والمحيط من جهة اخرى وعلى امتداد (1000) قدم من كلا الجهتين، أليس ذلك مذهلا؟؟

• منزل البليونير أيرا رينرت في مدينة نيويورك والذي استملك أرضا تبلغ 63 هكتارا يتوقع أن تصبح المجمع السكني الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية. ويضم المنز (29) غرفة نوم،(39) حماما، وغرفة معيشة عملاقة، وصالات للرياضة، ومتنزه للمشي وصالة بولينغ. ويبلغ ثمن المنزل حوالي (170-180) مليون دولار، وتم تغطيته مع أحد شركات التأمين المعروفة.





• منزل (Updown Court) والمجاور لكل من إلتون جون وملكة بريطانيا ومن المتوقع ان يحتل هذا المنزل المكانة الأولى قبل قصري الجيران ويبلغ ثمنه حوالي (140) مليون دولار أمريكي.

• منزل دونالد ترامب الواقع على بالم بيتش في فلوريدا والمطل على المحيط وهو يضم (18) غرفة نوم ويبلغ ثمنه (125) مليون دولار أمريكي.







Admin
Admin

عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 13/03/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1one.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى